قصة فتاه عمرها 17 سنة
في يوم من الايام كنت ماشية رايحة ع المدرسة كنت رايحة مبسوطة وفجأءة طلعلى واحد مش عارفة من وين حبيته وجبيت اليوم الى شفتو فيه صرت ابحث عليه دائما لكن ما كنت اشوف غير ايام قليلة بس بالاخر عرفت انو ابن جيرانة بس ما كنت اشوفه ولا اعرفه غير مرة وحدة شفته فيها !!! كنت خايفة يكون بحب بس الحمد الحمد لله كان يبدلني نفس الشعود بس الى كان بينا حب ساكت بعد مدة تطور الحب صرت وانا رايحة ع المدرسة وانا مروحة اشوفه
في يوم من الايام وانا مروحة من المدرسة شفتو بطلع ع وحدة وما كان شيفني في هاد الحظة حسيت اني بموت فيه ما قدرت اتحمل انو يطلع ع حد وفس نفس الوقت ما قدرت اعمل اشي ما كان في تواصل بينا بعد اسبوع لما صرت اشوفه كل يوم صرت اغير طريق الى بروح منها مشان ما اتعلق فيه اكثر لاني كنت خايفة يضحك عليه من بعد ما شوفت انو بطلع في البنت
عارفين كيف تاكدت
في يوم من الايام كنت بنشر في الغسيل وكانت السله ع باب البيت زعقت عليه ماما روحت ارد عليها رجعت لقيت في رسالة في السله قريت الرسالة ومزعتها هوا كان واقف ع اول الشارع بطلع فيه انا من كثر الخوا مزعتها لانو اول مرة اسمك رسالة من شب
ومر اسبوع وانا ما بشوفه اولها كنت عادية وبعدين لما صار اسبوعين ما اتحملت رحت ع دار جيرانة سألت عنو حكولى انو بشتغل في النفق ما بروح غير الساعة 7 الصبح
وبعد يومين وانا بالصف سمعت صوت دبه الابلة صارت تحكي الى هاد ع الانفق انا وقفت وصرت احكي بصوت عالى ا لالالاالا
صارو يسألوني مين حكتلهم عمي معقول صار فيه اشي حكولى ما تقلقي
في اليوم التاني اجتلى صحبيتي حكتلى عمك ما بشتغل بالانفق مين هاد حكتلها واحد اخد عقلي وقلبي مش عارفة شو اعمل حكتلها يمكن اكون غلطانة لاني حبيته صارت تسألني شو اسمو وكام عمرو وين ساكن وين شفتيه هوا بحبك حكتلها مش عارفة عنو اشي بس يمكن اسمو عبد انا سكتت وصرت احكي معقولة انا غلطانة لاني حبيته
بعد اسبوع صرت زي المجنونة صرت احكي بدي انساه خلص لانو هوا ما بفكر فيه زي ما انا بفكر فيه !!
في يوم من الايام شفته كان يطلع فيه في نظرة غربية كنت اخاف واحكي هاد نظة الفراق معقولة صرت افكر واعيط واحكي معقولة نفترق بعد شهرين جبت رقم جواله واول اتصال صار في رمضلن بعد الفطرة اتصلت وما حكيت ولا كلمة مش عارفة هوا عرفني ولا لاء بعد ساعتين رجعلى وحكيت معاه ع اساس انو بنت وللاخر ......
بعدبن صرت اتصل عليه دايما وفي اليوم التاني اتصل عليه هوا كان صوته مش عجبني بحكيلو مالك حكالى تعبت في النفق وجبوني ع المستشفي يا الله لو شفتو شو صار فيه في هاد اللحظة متت من الخوف صرت احكي معقولة هوا كويس
وبعدين يومين اتصل فيه حكالى نور بدي احكيلك اشي بس ما تزعلى حكالى انا خايف يصير فيه حاجة وانا بالانفق لاحسن انو ما نحكي مع بعض لانو خايف يصير فيه اشي واموت وانتي زعلانة منى حكالى هاد الكلام وانا ارتمي من هون اتصلت عليه تاني حكتلو حرام عليك تعمل هيك فهمني وحكالى بدي اشوفك روحت انا وصديقتي وحكيت معاه
بعد فترة اتصلت عليه حكتلو اجوني ناس يخطبوني اهلي موافقين حكالى انتي حرا ليش بتسأليني اسمعت هاد الحكي حسيت انو ما بحبني ومن بعداه بطل يتصل
صرت افكر وافكر متت من التفكير حكيت لو بدو اياني كان جاب اهلو صرت اقول كل واحد بوخد نصيبو ونخطبت لواحد اسمو محمد في 2/14 وانا مروحة من المحكمة شفتو واقف ع اول الشارع ما عرفت شو كان موقفو لما شافني مع محمد
قرب فرحي وانا لسه بحب عبد في يوم من الايام كانت اجازة وكنا بدنا نروح نجيب الشهادة اتصلت ع عبد حكتلو بدي اشوفك اخر مرة ما رد عليه صرت اتصل فيه تاني بالاخر روحت شفتو الساعة 9 الصبح انا حكتلو اذا بدي اجي بدك تسلم عليه وفعلأ سلم كان يوم ما بنساه قعدت انا واياه وصديقتي ومره خالو صارو يحكولى صار الك اسبوع بتقدري تفسخي الخطوبة لو بدك ما قدرت احكي اشي انا عبد صار يحكيلهم خليني قاعدين انا ونور لحالنا صرنا نحكي حكالى هاد اخر يوم اشوفك فيه حط ايده ع خدي حالك حكالى الله يوفقك يا رب ما تقطعيني عن اخبارك ما قدرت استحمل حكتله بدي اروح حكالى انتي حرا لسه بنزل ع الدرج لانا سمعتو هوا بعيط رجعت وصرت اترجا فيه حكتلها كل هاد قسمة ونصيب لو صار اشي ما صار غير اضل اتصل فيه واتطمن عليك ما تقلق حكيت هاد الحكي ورحت بسرعة
كان ضايل لفرحين يومين اتصل عليه وما حكيت سمعتو اغنية الوحدة بتقتلني وسكرت وعدو اليومين وتزوجت
هادي قصت حياتي شو رايكو فيها